سعر الواح البولى كربونيت فى مصر

ألواح البولى كربونيت فى مصر

تعتبر الخامات البلاستيكية من أهم المواد التي تُستخدم في مجموعة متنوعة من الصناعات والتطبيقات في مصر والعالم أجمع، ومن بين هذه الخامات، يأتي البولي كربونيت كأحد أكثر هذه الخامات شيوعًا واستخدامًا، حيث يُستخدم البولي كربونيت في صناعة العديد من المنتجات، بدءًا من الأجزاء الصغيرة في الإلكترونيات وصولًا إلى الواجهات الزجاجية الكبيرة وأغطية السيارات، وبناءًا على ذلك نجد الكثير من التساؤلات حول سعر البولى كربونيت فى مصر، وفي هذا المقال، سنتعرف على ما هو البولى كربونيت؟ واهم مميزاته واستخدامه، والعوامل المؤثرة في تحديد سعر الواح البولى كربونيت فى مصر، فتابعوا معنا القراءة.

البولي كربونيت ـ أهم المعلومات

البولي كربونيت هو نوع من أنواع البلاستيك الصحي الشفافة والمتينة، ويُعرف أيضًا باسم "PC"، وهو اختصار للكلمة الإنجليزية Polycarbonate، ويتميز البولي كربونيت بقدرته على تحمل درجات حرارة عالية ومقاومة للكسر والصدمات، وتلك الخصائص تجعله مناسبًا للعديد من التطبيقات ومجموعة متنوعة من الصناعات.

خصائص البولي كربونيت

قبل أن نتعرف على سعر الواح البولى كربونيت فى مصر دعونا نتعرف على مميزات تلك الخامة البلاستيكية، والتي تجعلها الخيار الافضل للعديد من التطبيقات الصناعية، ومن أبرز مميزات البولي كربونيت ما يلي:

  1. مقاوم للصدمات.

  2. شديد الشفافية.

  3. خفيف الوزن.

  4. مقاومة للحرارة العالية.

  5. سهل التشكيل.

  6. يوفر عزل كهربائي جيد.

  7. القوه والصلابه.

  8. مقاومة للأشعة فوق البنفسجية.

اقرأ عن: 

استخدامات البولي كربونيت

 اماكن بيع البولى كربونيت مصر

كيفية الاستفادة من البولى كربونيت فى مصر

يستخدم البولى كربونيت فى مجموعة واسعة من المجالات المختلفة، وبالتالي يمكن الاستفادة منه في كلا من:

  • تغطية النوافذ والأبواب الخارجية والداخلية للمنازل والمنشآت الأخرى.

  • صناعة الواجهات الزجاجية للمباني.

  • صناعة الأسقف الشفافة للمسابح والملاعب، وغيرها من المنشآت الأخرى. 

  • صناعة العدسات الطبية والشمسية.

  • صناعة بعض أجزاء السيارات.

  • صناعة بعض الأجهزة الإلكترونية.

  • يدخل فى صناعة الألواح الشمسية.

  • صناعة زجاجات المياه القابلة لإعادة الاستخدام.

  • تصنيع ألعاب الأطفال والألعاب الترفيهية.

  • يستخدم البولي كربونيت في مجال تغطية الصوب الزراعية.

  • صناعة أقنعة الوجه والدروع.

تظهر هذه الأمثلة كيف يمكن استخدام البولي كربونيت في مجموعة متنوعة من التطبيقات بسبب خصائصه المميزة، وهذا يجعله مادة مفيدة في العديد من الصناعات والقطاعات المختلفة؛ ولذلك دعونا نتعرف على سعر البولى كربونيت فى مصر من خلال الفقرة القادمة.

اقرأ المزيد من التفاصيل عن مصانع البولى كربونيت فى مصر

العوامل المؤثرة على سعر البولى كربونيت فى مصر

يتغير سعر طن البلاستيك اليوم من البولى كربونيت فى مصر باستمرار ويعتمد على عوامل متعددة، ومن تلك العوامل التي تؤثر على سعر البولى كربونيت فى مصر ما يلي:

  1. جودة المواد الخام المستخدمة في صناعة البولي كربونيت.

  2. نوع البولي كاربونيت (مفرغ ـ كريستال).

  3. تكلفة إنتاج البولى كربونيت.

  4. خبرة الشركة التي يتم التعاقد معها.

  5. الكمية المراد التعاقد عليها.

وإذا كنت ترغب في معرفه سعر البولى كربونيت فى مصر لدي شركة اللدائن العالمية يمكنك التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية الموجودة على الموقع الإلكتروني، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن من قبل المتخصصين لدينا.

نود التنويه: على أن البولي كربونيت غير متوفر لدينا في الوقت الراهن

وبذلك نكون قد تعرفنا على سعر الواح البولى كربونيت فى مصر، وغيرها من المعلومات حول البولى كربونيت، وللتعاقد مع شركة اللدائن العالمية جلوبال لاستيراد وتجارة المواد الخام البلاستيكية والمواد البتروكيماوية يمكنك التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن من قبل المتخصصين لدينا. 

الأسئلة الشائعة

يتراوح سعر متر البولي كربونيت في مصر من 150 إلى 200 جنيه مصري، ويتوقف تحديد السعر الدقيق لمتر ألواح البولي بروبين على نوع وجودة تلك الألواح.

البولي كاربونيت (PolyCarbonate) هي مادة بوليمرية، وتمتاز بشفافيتها وقوتها وقدرتها على تحمل الصدمات؛ مما يجعلها مادة مثالية للاستخدام في العديد من التطبيقات.