تجار خامات البلاستيك فى مصر

تجار خامات البلاستيك فى مصر

تشهد صناعة البلاستيك في مصر نموًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، وتعتبر مصر واحدة من الأسواق الواعدة لتجارة خامات البلاستيك والمواد البتروكيماوية، في هذا السياق، تسعى شركة اللدائن العالمية -أفضل تجار خامات البلاستيك فى مصر- إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم الخدمات اللوجيستية المتكاملة في هذا المجال حيث تتمتع بسمعة راسخة وخبرة واسعة في تجارة البلاستيك على المستوى العالمي.

في هذا المقال سنلقي نظرة على تجارة خامات البلاستيك في مصر، ومميزات شركة اللدائن العالمية لاستيراد، وتجارة المواد الخام البلاستيكية والمواد البتروكيماوية، وأهم المنتجات التي يُمكنكم التواصل معها لطلبها، فقط تابعوا مقالنا للنهاية.

نبذة عن خامات البلاستيك في مصر

إن تجارة المواد الخام للبلاستيك في مصر تعتبر قطاعًا مهمًا في الاقتصاد المصري، حيث تتوفر في مصر مجموعة واسعة من المواد الخام البلاستيكية التي تُستخدم في صناعة مجموعة متنوعة من المنتجات البلاستيكية.

يتم استيراد المواد الخام البلاستيكية إلى مصر من مصادر مختلفة حول العالم. وتشمل افضل انواع البلاستيك الصحي على الإطلاق:

  • البولي إيثيلين تيريفثالات PET: الذي يستخدم في صناعة الزجاجات المشروبات الغازية والمياه المعدنية والألياف البوليسترية والأدوات الطبية

  • البولي إيثيلين عالي الكثافة HDPE: الذي يستخدم في صناعة الأنابيب، والحاويات، والأثاث البلاستيكي، والأدوات المنزلية البلاستيكية

  • البولي فينيل كلورايد خامات بلاستيك PVC: الذي يستخدم في صناعة الأسلاك، والكابلات والأغشية البلاستيكية المستخدمة في التغليف الغذائي والصناعي.

  • البولي إيثيلين منخفض الكثافة LDPE: الذي يستخدم في صناعة الأنابيب، والأغشية البلاستيكية، والأدوات المنزلية.

  • البولي بروبلين PP: الذي يستخدم في صناعة الأثاث البلاستيكي، والألعاب والمنتجات الترفيهية.

وغيرها من المواد الخام التي تدخل في صناعة البلاستيك.

يتواجد العديد من تجار خامات البلاستيك فى مصر، والمتخصصين في تجارة المواد الخام البلاستيكية، وتوفر هذه الشركات مجموعة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية لتلبية احتياجات الصناعات المحلية المختلفة.

تعتبر الصناعات البلاستيكية في مصر من أسرع القطاعات نموًا، وتشهد طلبًا متزايدًا على المواد الخام البلاستيكية. يتم استخدام هذه المواد في العديد من الصناعات كما ذكرنا في الأمثلة السابقة.

تعرف على: اسعار البلاستيك المعاد تدويره

شركة اللدائن العالمية أفضل تجار خامات البلاستيك فى مصر

إن تعاملك مع شركة اللدائن العالمية - أفضل تجار خامات البلاستيك فى مصر- يضمن لك الاستفادة بالعديد من المزايا التي ربما لا تجتمع بشركة غيرها، والتي يُمكنك الاستفادة بها عندما تختارنا كشريك تجاري:

 1. جودة عالية

 نحن ملتزمون بتقديم المواد الخام البلاستيكية عالية الجودة، حيث أننا لدينا شراكات مع أفضل مصادر إنتاج البلاستيك الخام في الشرق الأوسط. نحن نضمن لكم تلبية احتياجاتكم من حيث الجودة والمواصفات المطلوبة.

2. تشكيلة واسعة من المنتجات

نحن نوفر لكم تشكيلة واسعة من المواد البلاستيكية والمواد البتروكيماوية، مما يتيح لكم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخامات التي تناسب احتياجاتكم الصناعية المحددة.

3. خدمات لوجيستية متكاملة

نحن نقدم لكم كافة الخدمات اللوجيستية التي تحتاجونها لاستيراد وتجارة خامات البلاستيك في مصر، سواءً كان ذلك فيما يتعلق بالتخزين، والتوزيع، والشحن، فإننا نضمن سير عملكم بسلاسة وفعالية.

4. احترافية وتفاني في الخدمة

نحن فريق محترف وملتزم بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا. نحن نهتم برضاكم ونسعى جاهدين للتفاعل معكم وفهم احتياجاتكم وتلبيتها بكل دقة وفعالية.

5. شراكة استراتيجية

 نحن نسعى لبناء شراكات استراتيجية مع عملائنا، حيث نهدف إلى دعم نمو أعمالكم وتحقيق أهدافكم التجارية المستدامة. نحن نضعكم في مقدمة اهتماماتنا ونعمل جنبًا إلى جنب لضمان نجاحكم.

6. مرونة في التعامل

 نحن ندرك أن هناك صعوبات تجارية قد تظهر في المجال، ولكننا نتعامل معها بمرونة ومهارة؛ لذا فنحن نسعى جاهدين لإزالة أي عقبات محتملة تواجهكم ومساعدتكم على تحقيق أهدافكم التجارية بنجاح لنستحق لقب أفضل تجار خامات البلاستيك فى مصر عن جدارة.

اعرف الآن: اين يباع بروبلين جليكول فى مصر؟

أهم منتجات شركة اللدائن العالمية لخامات البلاستيك

يمكننا -في شركة اللدائن العالمية أفضل تجار خامات البلاستيك فى مصر- توفير مجموعة متنوعة من المواد البلاستيكية والبتروكيماوية، بما في ذلك:

المواد البلاستيكية والبوليمرات الصناعية

  • خامات بلاستيك PVC: يستخدم في صناعة المواسير البلاستيكية، وألواح الكرميد، والشبابيك، والأبواب.

  • Borouge\Tasnee P100 Black: والذي يستخدم في صناعة المواسير.

  • Sabic 218w\219\952fj: والذي يستخدم في صناعة الأكياس البلاستيكية والرولات والاسترتش.

  • Sabic 2023\Tasnee 4025 (low): والذي يستخدم في صناعة الأكياس البلاستيكية والرولات والاسترتش.

  • Sabic M50\M20\M30: والذي يستخدم في آلات النفخ وصناعة الزجاجات البلاستيكية.

  • Marlex 030\Tasnee 1030: والذي يستخدم في مواد التعبئة والتغليف مثل الشكائر البلاستيكية.

  • Sabic PS125: يستخدم في آلات الحقن وصناعة أدوات المائدة البلاستيكية مثل الملاعق والشوك.

  • Sabic 322: والذي يستخدم في صناعة الصوب الزراعية.

اشهر المواد البتروكيماوية

تُقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات البتروكيماوية، والتي تتمثل في:

  1. كيماويات معالجة المياه، مثل حمض الكبريتيك والصودا الكاوية وكلوريد الحديديك وغيرها.
  2. كيماويات قبل المعالجة، مثل حمض الكبريتيك والبوليمر أنيوني وغيرها.
  3. كيماويات بعد المعالجة، مثل سائل أو غاز الكلور ومادة كاوية وغيرها.
  4. المواد الكيميائية للغلايات والتبريد لبرج التبريد.
  5. مثبطات التآكل ومانعات التآكل وكاسحات الأكسجين ومبيدات البكتيريا غير المؤكسدة وهيبوكلوريت الصوديوم ومنشآت القلوية ومزيلات الصدأ.

نحن نسعى لتلبية احتياجاتكم في مجال المواد البلاستيكية والبتروكيماوية، ونضمن جودة المنتجات وتوافرها بأسعار تنافسية، لذا، كنت من رواد الأعمال الذين يستخدمون المواد الخام للبلاستيك، ندعوكم للتعامل مع أفضل تجار خامات البلاستيك فى مصر شركة اللدائن العالمية.

قد يهمك التعرف على اسعار البوليسترين فى مصر 

الأسئلة الشائعة

تشمل خامات البلاستيك: خامات بلاستيك PVC، والبولي بروبيلي، والبولي فينيل بروبيلين، والبولي إيثيلين تيريفثالات، والبولي ستايرين وغيرها من المواد الخام البلاستيكية.

نعم، البلاستيك مصنع. يتم تصنيع البلاستيك من خلال مرحلة تصنيع البوليمر أو البلمرة، حيث يتم تحويل البترول الخام إلى مونميرات عن طريق تكسير الروابط الكيميائية، ثم يتم تحويل هذه المونميرات إلى بوليمرات البلاستيك